تأكيدا لما نشرناه..كينزومبي يكشف مفاجأة. لجماهير الإفريقي....صفقة ثقيلة رسميا في الميركاتو الشتوي..ونداء عاجل من بيتوني لكتابة التاريخ هذا الموسم.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه..كينزومبي يكشف مفاجأة. لجماهير الإفريقي….صفقة ثقيلة رسميا في الميركاتو الشتوي..ونداء عاجل من بيتوني لكتابة التاريخ هذا الموسم….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز منذ فترة وحتى نذكر البعض عندما نشرنا مقال تحت عنوان الافريقي يهزم مازيمبي ،فقد تتاكد مشاركة كينزومبي أن لم يكن  الجولة الثالثة من البطولة امام ترجي جرجيس فسيكون ذلك في الجولة الرابعة  مع تأكد  تأهيله تقريبا وبفضل حنكة ادارة النادي ورغبة اللاعب وتمسكه بالأحمر والأبيض ،حيث شدد على انه مستعد ليظهر في التشكيلة الأساسية

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد وجه المدرب دافيد بيتوني الدعوة الى جماهير الفريق للحضور بأعداد كبرى وقياسية من اجل مواصلة تحقيق الإنتصارات والتألق هذا الموسم ،ونحت مسيرة تاريخية،مع العلم وان التشكيلة قد تشهد  تغيير أو اثنين مقارنة بالمواجهة الماضية .

بقي ان نؤكد في الختام ان فريق باب الجديد سيعلن في الميركاتو الشتوي وبدعم من شامبرز عن صفقتين ثقيلتين احدهما لاعب معروف جدا ،وذلك في اطار التخطيط لبناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية لسنوات ،مع العلم وللتوضيح ان أحدى الصفقتين للاعب المنتخب الأولمبي الذي ينشط في اوروبا .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى