خلافا لما راج ...الأسباب الحقيقية لغياب الشقيقين البلايلي عن مواجهة الترجي ومستقبل سليمان ..كاردوزو مستاء وتغييرات قادمة ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خلافا لما راج …الأسباب الحقيقية لغياب الشقيقين البلايلي عن مواجهة الترجي ومستقبل سليمان ..كاردوزو مستاء وتغييرات قادمة …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

فاز الترجي الرياضي على مستقبل سليمان في فرقة بنتيجة (2-1), بعد أن كان فريق باب سويقة متأخرا في النتيجة بسبب الآداء الغريب لبعض اللاعبين وتراجع المستوى ،الى جانب بعض الغيابات من بينها يوسف البلايلي الذي تحصل على ترخيصا استثنائيا وتواجد مع شقيقه في الجزائر الذي تخاف بدوره عن المباراة مع المستقبل ،وعلم موقع ام ام نيوز حسب الكواليس أن الغياب كان لأمر عاجل ولاعلاقة له بقضية تخص سرقة منزل عائلة البلايلي بل ان الأمر يتمثل في استخىاج وثائق تتعلق بشأن خاص ،ومن المرجح ان يتم تحذير اللاعب مستقبلا حول عمليات الترخبص والسفر خارج تونس .

وحسب بعض الكواليس فإن كوناتي الذي يجب هدفا اليوم نال اعجاب المدرب كاردوزو منذ مباراة رابطة الأبطال الإفريقية ، هذا كما سيتم الحسم على مستوى بعض المراكز الاخرى من اجل تركيبة اساسىة ستخوض المواجهات القارية بنجاح.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى