في الترجي.. تحذير عاجل من كاردوزو بعد استهداف مميش ومرياح قبل الدربي...فريق كل اليد يوجه رسالة بعد التتويج بالدوبلي...وهذا ماحصل لأصيل النملي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الترجي.. تحذير عاجل من كاردوزو بعد استهداف مميش ومرياح قبل الدربي…فريق كل اليد يوجه رسالة بعد التتويج بالدوبلي…وهذا ماحصل لأصيل النملي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان  جل لاعبي فرع كرة اليد  في الترجي الرياضي وبعد التتويج برابطة الأبطال والدوبلي في تونس اثر التتويج بالكأس على حساب الافريقي ،وجهوا رسالة جماعية الى فريق كرة القدم من اجل تحقيق الفوز الحاسم خاصة بعد تقدم الاتحاد المنستيري في الترتيب ،واعلنوا دعم زملاىهم على حساب الافريقي في الدربي غدا لتتواصل الأفراح في المكشخة.

مع العلم وان ادارة الترجي ستحسم الجدل حول كل ماقيل عن رفض الحارس اصيل النملي الإحتفال بالدوبلي مع اللاعبين والصعود على منصة التتويج احتجاجا على عدم تشريكه اساسيا ، الى جانب الحسم أيضا في كل مايروج له البعض حول مغادرة حارس كرة القدم  امان الله مميش للفريق والاحتراف ،مع العلم وان المدرب كاردوزو حذر اللاعبين. خاصة مميش ومرياح من كل مايروج في مواقع التواصل الاجتماعي عن العروض العديدة وطالبهما بالتركيز على الدربي ،وسيتم تحسين وشعية الحارس منيش وعقده نهاية الموسم .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى