هذا ما توهم به ضحاياها و ما فعلته بعون أمن خلال القبض عليها / الإطاحة بمتحيّلة منوبة | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

هذا ما توهم به ضحاياها و ما فعلته بعون أمن خلال القبض عليها / الإطاحة بمتحيّلة منوبة

تونس / آم_آم_نيوز

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة لأعوان فرقة الشرطة العدلية بمنوبة بالاحتفاظ بامرأة من أجل الاشتباه في تورطها في التحيل على أربعة أشخاص بإيهامهم بقدرتها على استخراج الكنوز وتسلمت منهم مبالغ مالية ناهزت نصف مليون دينارا.

وتفيد المعطيات المتوفرة بأن منطلق الأبحاث كان اثر شكاية تقدم بها تاجر مفادها تعرفه على المظنون فيها وبربط الصلة بها التقت به مرفوقة بشخص ثان حيث اوهمته بقدرتها على استحضار الجان واستخراج الكنوز من باطن الأرض، وللتدليل على قدراتها قامت صحبة مرافقه “بتمثيلية” وأوهمته باستخراج سبيكة ذهبية اللون أمامه موهمة اياه بقدرتها على استخراج المزيد من الكنوز الباهظة، ليتولى تسليمها مبالغ مالية متفاوتة وصلت في جملتها الى حوالي 350 ألف دينارا.

وبتعميق التحريات تبين أن ثلاثة أشخاص آخرين وقعوا ضحايا للمظنون فيها وتسلمت منهم مبالغ مالية وصلت الى حدود 150ألف دينارا لتختفي عن أنظارهم لاحقا.

وتمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنوبة من تحديد هوية المظنون فيها ومقر اقامتها حيث تم حجز عقدي بيع سيارة وقطعة أرض وصك بنكي مضمن به مبلغ أكثر من 30 ألف دينار وسيارة رباعية الدفع ووثيقة مكتوبة بخط اليد وهي “عقد زواج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى