الترجي قد يضحي بهذه المباراة من اجل لقب رابطة الأبطال الإفريقية....كاردوزو يرد على سمير السليمي وهذا ماحصل لياسين مرياح........ | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي قد يضحي بهذه المباراة من اجل لقب رابطة الأبطال الإفريقية….كاردوزو يرد على سمير السليمي وهذا ماحصل لياسين مرياح……..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مساعي مبذولة من اجل تأجيل على الاقل لقاء الكأس للترجي الرياضي والتي ستجمعه بمحيط قرقنة والفائز سيواجه مستقبل المرسى في ربع النهائي حسب نتائج القرعة التي أجريت اليوم ,وذلك من اجل السماح لفريق باب سويقة للتحضير الجيد والمحافظة على لاعبيه قبل ذهاب نهائي رابطة الأبطال الأفريقية برادس يوم 18 ماي على الساعة الثامنة ،مع العلم وان ميغيل كاردوزو الذي تعرض للنقد من بعض الملاحظين والمحلليين من بينهم سمير السليمي بسبب اصراره على تشريك لاعبين أساسيبن تم انهاكهم امام الصفاقسي ،اكد أن الجميع سيعرف تفاصيل مشروعه وبرنامجه عندما تكون هناك نتائج وتتويجات وبذلك سيوجه ردا واضحا للجميع .

مع العلم وان الفني البرتغالي حرص على حماية ياسين مرياح بعد أن تعرض لوابل من النقد بسبب الهفوة الغريبة جدا امام النادي الصفاقسي ،مع العلم وان مرياح تلقى عرضا لتجديد عقده مع المكشخة وهو مطالب بالتركيز وتدارك هفواته قبل فوات الآذان.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى