ميشال حايك وحده من توقع زلزال تركيا وسوريا ومصدره بالتفاصيل..أحداث أخرى ستعقبه في كل دول العالم ..ومصير تونس غير متوقع.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

ميشال حايك وحده من توقع زلزال تركيا وسوريا ومصدره بالتفاصيل..أحداث أخرى ستعقبه في كل دول العالم ..ومصير تونس غير متوقع….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

منذ أحداث زلزال  تركيا وسوريا ،تم ترويج عبر كل تطبيقات مواقع التواصل توقعات بعض الفلكيين من بينهم ليلى عبد اللطيف وايضا ميشال حايك ،وخاصة هذا الأخير الذي كان اكثر الفلكيين الذين قدموا توقعات صحيحة حول الزلزال ليلة رأس السنة،حيث اكد حرفيا حسب رصد موقع ام ام نيوز ان زلزال سيضرب تركيا وسوريا ويصل لبنان والعراق ومصر ،واضاف ان تركيا والعالم سيحتارون  ان كان زلزال أو  مخطط مدبر مدمر ،واضاف ان العالم سبشهد ظاهرة تحرك الأرض وتحرك كل ماهو موجود على الأرض بطريقة مريبة ومخيفة جدا ،مع تواتر الأخبار عن أحداث تحصل لأول مرة ،وحذر من أحداث أخطر أخرى .

كما كان ميشال حايك توقع  أيضا ان الاتحاد التونسي الشغل سبتحرك وسيكون محل اهتمام اعلامي لكن سيتحمل مسؤولية جسيمة ويكون هو  محل مشاكل،ملمحا الى أزمة كبيرة تورط اتحاد الشغل ،الى جانب كشفه عن تحرك شعبي سيساعد قيس سعيد للتخلص من المافيات في تونس والقضاء عليهم وتحدث ايضا عن ثروة كبرى سيتم الكشف عنها في تونس وتخص الغاز الطبيعي ستنقل البلاد الى مرحلة أفضل  .

 

 

(تنبيه: هذا تقرير خاص بموقع ام ام نيوز ومواقع التحيل ستقع في الفخ في صورة نقله في انتظار برنامج تلفزي سيفضحهم بالتفاصيل )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى