قرارات كبرى في النادي الافريقي بعد سلسلة اجتماعات .. رياح التغيير تهب...قائمة المفاوضات مع لاعبي هذه الأندبة ..ثنائي من الترجي والنجم على الخط وانفراج قادم..... | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

قرارات كبرى في النادي الافريقي بعد سلسلة اجتماعات .. رياح التغيير تهب…قائمة المفاوضات مع لاعبي هذه الأندبة ..ثنائي من الترجي والنجم على الخط وانفراج قادم…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما نشرناه في موقع ام ام نيوز من قبل حصريا حول اجتماع هام بين رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي والإطلر الفني بقيادة عادل السليمي الى جانب بعض اللاعبين لتحديد الكثير والحسم  بعد التقييم ،فقد علمنا ان الإجتماع الأول لم يكن مطولا وتم تأجيل القرارات الرسمية في الأسبوع القادم وبعد ان يتم غلق ملف النزاعات والقضايا من اجل الحصول على ترخيص للمشاركة في مسابقة كأس الكاف

وحسب آخر المعطيات ومثلما اشرنا إليه من قبل فإن العلمي لن يتخلى سريعا عن عادل السليمي ،لكن ستهب رياح التغيير من جديد على فرع كرة القدم على مستوى التسيير والإطار الفني وستكون هناك تعزيزات جديدة وتغييرات هامة،ومثلما نشرنا من قبل لن تكون هناك مجازفة كبرى بالتخلي عن بعض الاسماء المنتهية عقودهم ،بل ستكون هناك مفاوضات مع بعضهم  تحسبا لأي طارئ في انتظار اتمام المفاوضات مع عدة اسماء من الاتحاد المنستيري ومستقبل سليمان والنادي البنزرتي والاولمبي الباجي  والنادي الصفاقسي ،وربما ايضا  لاعب سيغادر الترجي الرياضي هذا الموسم وآخر من النجم الساحلي وهي عمليات جس نبض في انتظار الحسم النهائي للفوز ي4 أو 5 صفقات في مراكز دون سواها ،مع العلم وان امكانية رحيل رضوان الزردوم مقابل قدوم مهاجم آخر وهو إسما معروفا  وارد جدا الى جانب البحث عن صيغة مع معز حسن خاصة وان الإفريقيينوي التعويل على خدمات نور الدين الفرحاتي والذي قد يفاضل جلال القادري بينه وبين الصدقي الدبشي على مركز في المنتخب قبل تربص السعودية وقد تكون حظوظ الفرحاتي أوفر حسب الأخبار الواردة على موقع ام ام نيوز  من كواليس المنتخب .

بقي أن نؤكد ان الهيئة وبعد تأكيد رشيد الزمرلي على  ان المهمة صعبة في تسديد  وخلاص قضايا الفيفا ،عادت للتأكد من جديد على انها تقدمت اشواطا وتوجد بوادر انفراج بعد التمكن من حسن اكثر  من 14 ملف وليس 10 ملفات فقط ،ويأتي هذا التأكيد بعد التساؤل عن مصير اموال اللطخات السابقة الى جانب مستحقات القطرية،وعموما فإن جماهير الأحمر والأبيض أكدت اخلاصها لناديها بعد انطلاق حملة افريقيا.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وستكون حقوقنا محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي المتحيلة والتي ستمتهي مع المرسوم الجديد )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى