تطورات متسارعة : من هن النساء المحجر عليهن السفر مع راشد الغنوشي.. 6 إطارات أمنية امام التحقيق..وسر استدعاء فقة أمنية لأبو يعرب المرزوقي..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

تطورات متسارعة : من هن النساء المحجر عليهن السفر مع راشد الغنوشي.. 6 إطارات أمنية امام التحقيق..وسر استدعاء فقة أمنية لأبو يعرب المرزوقي…..

تقرير ام ام نيوز 

اعلن مبادر مواطنون ضد الإنقلاب اليوم التحد،ان فريق أمنية وجهت استدعاء لأبو يعرب المرزوقي للمثول أمام التحقيق على خلفية مقالات وتدوينات نشرها اعتبرت تحريضية ضد النظام والدولة ورئيس الجمهورية قيس سعيد.

في المقابل  كثرت التساؤلات عن قائمة ال34 متهما في قضية الجهاز السري والذين تم تحجير السفر عليهم الى جانب راشد الغنوشي ،وخلافا للتوقعات فإن القامة تشمل 4 من أصهار الغنوشي وقيادات أمنية وتحديدا 6 إطارات سابقة تم اتهامها بالمشاركة في الجاهز السري والنجسس على بعض الشخصيات السياسية التي تم اغتيالها من بينها الراحل شكري بلعيد

كما شملت القامة بعض الوجوه النسائية،. وتحديدا امرأتين احداهن “س.الغنوشي” تحمل نفس لقب رئيس الحركة واخرى تحمل لقب الجبالي ،ووفق مصادر ام ام نيوز فان المعنيتين تورطوا في حجز واخفاء وثائق هامة جدا تخص عمليات تجسس على شخصيات سياسية تونسية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى