يوسف الزواوي بعد مباراة الافريقي اليوم: فريق باب الجديد بصدد العودة "لبلاصتو" وهو الأفضل ومن يتحدث عن المردود فالترجي والنجم والصفاقيي سواسية وهذا ما أقوله عن الوحيشي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

يوسف الزواوي بعد مباراة الافريقي اليوم: فريق باب الجديد بصدد العودة “لبلاصتو” وهو الأفضل ومن يتحدث عن المردود فالترجي والنجم والصفاقيي سواسية وهذا ما أقوله عن الوحيشي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكتفى النادي الإفريقي بالتعادل 1-1 رغم انه كان متقدما في النتيجة الى جانب تصدي معز حسن لضربة جزاء،نتيجة لم ترضي جماهير النادي التي أرظات مزيدا من الانتصارات ،لكن على الجميع أن يدرك ان هلال الشابة فاز على الجميع في ميدانه بما في ذلك النجم الساحلي ،والافريقي حاليا رغم تواضع المردود هو الأفضل بين الفرق الاربعة على مستوى النتائج في الجولات الأخيرة بعد أن تعلم الدرس وفهم اللعبة جيدا ،ورغم ذلك على مدرب الفريق منتصر الوحيشي ان يصلح الأخطاء عاجلا وان يعتذر ايضا من وسام يحي وزهير الذوادي الذي مازال مرتبطا بعقد مع الفريق وبإمكانه ان يساعد أفضل من بعض اللاعبين من بينهم صابر خليفة ،وعليه ان يسعى لإقناع احمد خليل بالعودة الى جانب صفقة الزردوم وصفقة اليون مبايي السينغالي وصفقة لاعب تونسي محترف وايضا لاعب اجنبي في الدفاع وفق مصادر ام ام نيوز .

وقد اكد المدرب يوسف الزواوي في تعليق على الانتقادات التي طالت الإفريقي ومنتصر الوحيشي  انه لايمكن اللوم لأن كل الاندية مستواها متواضع بما في ذلك الترجي والنجم والصفاقسي ،ثم ان الافريقي استثناء لأنه عاد بعد مشاكل وهو بصدد العودة الى مكانه الطبيعي.

 

(تحذير: بعد تعمد بعض المواقع السطو على محتوى وبعض المعلومات من مقالات ام ام نيوز لأننا اتخذنا اجراءات هامة في انتظار تنظيم هذا القطاع +

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى