تأكد مانشرناه حصريا: "الخير دز" في الترجي بعد صفقة زياد المشموم ..هذه الاسماء ستعزز الكتيبة ..أول مهمة للجعايدي نجحت وبن رمضان يحبط عملية تحيل... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكد مانشرناه حصريا: “الخير دز” في الترجي بعد صفقة زياد المشموم ..هذه الاسماء ستعزز الكتيبة ..أول مهمة للجعايدي نجحت وبن رمضان يحبط عملية تحيل…

تأكيدا لما نشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز 

أمضى الترجي مع قائد الاتحاد المنستيري زياد المشموم لمدة 3 مواسم وهو ما أشرنا إليه منذ اكثر من أسبوع ،كما ستتعزز قائمة الترجي بصفقات جديدة يسابقة فريق باب سويقة من أجلها الزمن قبل تحديد القائمة الأفريقية حيث ينتظر ان يجلس صهرحمدي المدب الى الايفواري غودي كوفي والمهاجم الغاني الشاب بريسيوس بواه ،تلى جانب امكانية الجلوس الى لاعب جزائري صانع ألعاب في صورة فشل المفاوضات مع دولي تونسي ،قائمة الترجي الجديدة ستضم عدة اسماء من بينها ربما جونيور تجاري لاعب الأهلي المصري في شكل إعارة اذا حصل الاتفاق بين الطرفين .

في المقابل علم موقع ام ام نيوز وحصريا ان محمد علي بن رمضان نجم الفريق وضع حد لوعود السماسرة من جديد وتحيلهم عليه بعد أن كان عانى منهم سابقا وتعلم الدرس من جديد حيث قرر رسميا عدم الخوض في أي عرض مع أي سمسار بل سيلتزم   مع فريقه ويترك المسألة بيد ادارة الترجي إن كان الأمر صحيحا والعرض رسميا .

مع العلم وان المدرب راضي الجعايدي إجتمع وفق مصادر ام ام نيوز بكل لاعب على انفراد  بعد نجاحه في تجنيب المكشخة. الضغط المسلط خاصة على مستوى التحضيرات بالتأكيد على أن الترجي غير مؤهل الفوز برابطة الأبطال الأفريقية .

 

 

(ملاحظة: حقوق للنشر محفوظة لكل المقالات الصادرة عن موقع ام ام نيوز وليس من باب الصدفة ارداف كل مقال بتنبيه وسيتحمل كل من استزلى على اخبارنا المسؤولية خاصة وان اشباه المواقع التي يجهل اصحابها كتابة جملة تمادت هذا في انتظار تنظيم القطاع قريبا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى