منظومة الفساد في الكرة التونسية وصلت الى النهاية...مواجهات في اسبوعين فضحت المستور...وانتفاضة خماسية للشابة... الافريقي..ليتوال ..الصفاقسي والبقلاوة ستغير المعطيات .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

منظومة الفساد في الكرة التونسية وصلت الى النهاية…مواجهات في اسبوعين فضحت المستور…وانتفاضة خماسية للشابة… الافريقي..ليتوال ..الصفاقسي والبقلاوة ستغير المعطيات ….

تقرير  خاص جدا بموقع ام ام نيوز 

كنا منذ فترة في موقع ام ام نيوز حصريا  وبعد هزيمة النجم وانسحابه من كأس الكاف ثم النادي الصفاقسي حذرنا من انهيار مستوى الكرة التونسية ،بعد تراجع المردود قاريا الى جانب تراجع ترتيب الدوري التونسي ثم تدمير كل الملاعب والبنية التحتية ،حيث باتت تونس تعيش أحلك واسوء فتراتها في كل المجالات بعد أن ظهرت بعد الثورة عصابات سيطرت على عديد المجالات فبتنا نعيش في دولة قبلية كل قطاع له رئيسه المستبد والظالم وكرة القدم كان رئيسها الجرئ الذي فعل ما اراده من اجل مصالحه الخاصة ومصالح داعميه الذين منحوه “كارط بلانش” لم يحلم به في عهد بن علي حتى أنه إلتحق بالتجمع لكن حيله لم تنجح مع إطارات تفهم معنى الدولة وتخاف على مصالحها.

كرة القدم التونسية ستواصل انهيارها ،بعد فضيحة المنتخب امام الجزائر وأجواء التربص ثم مردود الترجي الهزيل امام الأهلي المصري ،فقد تمت تعرية الواقع في اسبوعين وستتواصل الصدمات بسبب ماحصل في الموسم الكروي المنقضي من مظالم  قد تتسبب في فضائح على المستوى القاري في الموسم القادم وتساهم في تراجع ترتيب الكرة التونسية ،واىمطلوب وقفة ومساندة جماعية من كل الاندية من اجل حماية مستقبل الكرة التونسية ودعم تحركات هلال الشابة والملعب التونسي لكشف الفساد بعد دعم النجم والصفاقسي لهذه التحركات وانتفاضة جماهير الافريقي ضد المنظومة من اجل اصلاح واقع الكرة الذي لن يخدم حتى مصلحة الترجي الذي وجد نفسه وحيدا في المواجهة الأفريقية دون دعم من الجامعة على مستوى العقوبة المسلطة على الخنيسي أو على مستوى احداث رادس أمس ولولا تدخل المدب واقناع الخطيب بلعب المباراة لكانت العواقب وخيمة.

 

 

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز  في إشارة لموقع تقتات مما ننسره لعلها تستحي لأن الجميع بات يدرك الحقيقة والاصل والتقليد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى