وطنية

رئيس الدولة يشرف على موكب ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء

ام ام نيوز 

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني، أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم، الأربعاء 24 من شهر جوان الجاري على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى