عمليات أمنية ناجحة أسقطت مئات العناصر الخطيرة جدا ..الرؤوس الكبير ى وللبارونات في تونس...وداعا قريبا للبراكاجات والمخدرات ..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

عمليات أمنية ناجحة أسقطت مئات العناصر الخطيرة جدا ..الرؤوس الكبير ى وللبارونات في تونس…وداعا قريبا للبراكاجات والمخدرات …..

تحقيق ام ام نيوز 

بعد العملية النوعية الكبرى التي  أحيطت بالسرية التامة وتمكنت من خلالها  وحدات من سلك الأمن والحرس الوطنيين تحت الإشراف المباشر للقيادات الأمنية العليا فجر الخميس 24 أكتوبر 2024، من ضبط 205 عناصر خطيرة، وحجز كميات كبيرة من المواد المخدرة ومبالغ مالية وأسلحة بيضاء.

وثد تولت الفرق الجهوية لمكافحة المخدرات بقفصة والكاف والقصرين فجر  أمس السبت 26 أكتوبر 2024 في إطار استمرار الحملة على تجار المخدرات إجراء مداهمات لملاحقة أشخاص مشبوهين معروفين بضلوعهم في جرائم المخدرات.

 

وقد أسفرت المداهمات عن حجز كميات من المخدرات وإيقاف 4 تجّار أعمارهم بين 24 و35 سنة وحجز مبالغ مالية هامة متأتية من نشاط الاتجار في المخدرات.

ويمكن القول حسب رصد موقع ام ام نيوز ، ان بلادنا بدأت تتخلص تدريجيا من عصابات البراكاجات اولا حيث  تقلصت نسبة عمليات السكة حسب مصدر رسمي ،الى جانب تجارة المخدرات وخاصة امام المؤسسات التربوية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى