سميرة المقرون تكشف سر عن علاقتها بفنان الراب علاء ..حكاية الصور التي اغضبتها مع نضال السعدي...وتؤكد" أنا فاشلة في الزواج وليس في الحب"..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

سميرة المقرون تكشف سر عن علاقتها بفنان الراب علاء ..حكاية الصور التي اغضبتها مع نضال السعدي…وتؤكد” أنا فاشلة في الزواج وليس في الحب”…..

 ام ام نيوز 

قالت الممثلة سميرة مقرون في برنامج نجوم اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، إنّها ليست من الفنانين الفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي والذين يشاركون الجمهور حياتهم الشخصية .

وقالت في هذا السياق: ”أنا ممثلة أقدم أعمالا تعجب الجمهور أو لا تعجبه ولست مقدّمة محتوى، ولست مطالبة بأن أكون قريبة جدا من الجمهور بل على العكس أريد دائما أن تكون هناك مسافة بين الممثل والجمهور”.

 

وأضافت: ”بعض الفيديوهات في مواقع ”تيك توك” إباحية ومحتواها مقزز لكن رغم ذلك، لست مع الحجب ”.

كما تحدثت سميرة مقرون خلال استضافتها في البرنامج، عن جانب من حياتها الشخصية، وعادت بالحديث عن زواجها الثاني الذي انتهى بالانفصال، وعن نظرة المجتمع السلبية للمرأة ”مطلّقة”، قائلة: ”هي مجرد وصف لامرأة انفصلت عن شخص لم تنجح في مواصلة العيش معه ببساطة لكن للأسف المجتمع لم يستوعب ذلك بعد”.

وقالت سميرة مقرون: ”أنا فاشلة في الزواج ولست فاشلة في الحب”، متابعة: ”الطلاق لم يكن يوما عائقا أمام ربط علاقات بالنسبة لي والدليل أنّني تلقيت عروض زواج بعد طلاقي الثاني”.

وبخصوص ظهورها في فيديو كليب أغنية ”نصّ الليل” لمغني الراب علاء، ترى الممثلة أنّ ظهورها جعل الأغنية تنتشر لدى فئات عمرية أخرى غير الشباب الجمهور الأول لهذا اللون الموسيقي.

وأكّدت أنّ المغني ذاته، عرض عليها منذ سبع سنوات الظهور في فيديو كليب يروي قصة مع الفنان رؤوف بن عمر لكن المشروع لم يتم اعتبارا لوجودها خارج تونس.

وكما تحدثت عن ما أثاره ظهورها مع مغني الراب علاء في الفيديو الكليب وفي بعض حفلاته من تعليقات من طرف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: ”علاقتي بعلاء شخصية ولا تهم أحدا”.

وفي علاقة ببعض الصور التي ظهرت فيها في برنامج نضال السعدي على موقع ”يوتيوب”، عبرت ضيفة نجوم عن عدم رضاها عن الطريقة التي أطلقت بها الصورة، مؤكّدة أنّ المخرج أراد من خلالها جذب عدد أكبر من المشاهدين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى