تقارير عربية تكشف عن شرط مدرب المغرب السابق لتدريب الترجي ...20 اسما مطروحا منذ فترة على طاولة المدب...والد مميش في خدمة المكشخة وفي هذه المهمة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تقارير عربية تكشف عن شرط مدرب المغرب السابق لتدريب الترجي …20 اسما مطروحا منذ فترة على طاولة المدب…والد مميش في خدمة المكشخة وفي هذه المهمة….

خاص بموقع ان ام نيوز 

كشفت تقارير  إعلامية مغربية أن مدربا سابق لفريق الرجاء طالب براتب شهري كبير مقابل تدريب فريق الترجي الرياضي التونسي تحسبا لمباريات دور المجموعات من عصبة أبطال أوروبا.

وحسب المصادر، ذاتها، فإن إدارة الترجي تلقت أكثر من 20 سيرة ذاتية من مدربين عرب وأوروبيين يسعون لتولي المسؤولية الفنية في الفريق التونسي منهم مدرب سابق لفريق الرجاء والمنتخب المغرب

ووفقا للمصادر نفسها، فإن الأمر يهم المدرب البوسني الفرنسي، وحيد خاليلوزيتش، الذي طالب براتب شهري قيمته تقارب 150 مليون سنتيم.

واكد المصدر نفسه، أن مسؤولي الترجي، رفضوا الاستجابة للمطلب المالي إياه، بسبب ارتفاعه، وأن البحث جار عن مدرب يلبي طموحات النادي.

ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ، ان ادارة النادي ستقوم بتسوية ملف الحارس امان الله مميش من خلال منحه بعض الإمتيازات وتحسين وضعيته المادية،وهو المرشح لعدة جوائز حسب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ،مع العلم وان ادارة المكشخة عززت الإطار الفني بطارق مميش وهو والد امان الله في مهمة مدرب حراس وتكوين الشبان خاصة وانه سبق له العمل في اكثر من تجربة احتراف خارج تونس .

يذكر أن امان الله مميش وجه رسالة خاصة الى جماهير الترجي معتبرا أن نجاحه يعود اليهم وبفضل دعمهم.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز  ولنا عودة )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى