تحذير شديد اللهجة من الإفريقي قبل ضربة البداية....حسم ملف للنقل التلفزي للمباراة القادمة...رسالة جديدة من بيتوني وموعد ظهور شوكان.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تحذير شديد اللهجة من الإفريقي قبل ضربة البداية….حسم ملف للنقل التلفزي للمباراة القادمة…رسالة جديدة من بيتوني وموعد ظهور شوكان….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان ادارة النادي الافريقي والمحيطين بالفريق ابدوا تحفظا بعد تعيين خالد قويدر لإدارة مباراة الاحمر والابيض امام الأولمبي الباجي بملعب مجاز الباب ،وتوجد ايضا احترازات بسبب أرضية الملعب المذكور التي تعتبر خطيرة على سلامة اللاعبين وسيتم تحميل الرابطة مسؤولية  اي اصابة قد تحدث في المواجهة المذكورة وتداعياتها.

وخلافا لما راج فإن المباراة ستكون منقولة  تلفزيا رغم ظروف الملعب وكان على الجهات المسؤولة الاستماع الى مواقف الأولمبي الباجي والإفريقي قبل اتخاذ أي خطوة .

مع العلم وان دافيد بيتوني وجه رسالة شكر خاصة لجماهير الإفريقي بسبب دعمهم اللامشروط  ط ،ووقفته الكبرى وراء الفريق ،مع العلم وان  الفني المذكور سيجري بعض التحويرات على مستوى التشكيلة من اجل خط هجوم قوي،كما ينتظر ان يظهر محمد شوكان المنتدب الجديد قريبا وبعد الانتهاء من مرحلة التأهيل .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى