المدب يؤكد مانشرناه...يكشف هوية المدرب القادم. للترجي..موقف بلماضي من تدريب المكشخة غير متوقع و4 صفقات جديدة في هذه المراكز.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

المدب يؤكد مانشرناه…يكشف هوية المدرب القادم. للترجي..موقف بلماضي من تدريب المكشخة غير متوقع و4 صفقات جديدة في هذه المراكز….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما كنا أول من نشر المعلومة في موقع ام ام نيوز تحت عنوان مدرب معروف جدا عربيا على طاولة المفاوضات مع الترجي الى جانب ثنائي أجنبي آخر من العيار الثقيل ،علمنا ان جمال بلماضي اعتذر في الوقت الراهن عن تدريب فريق باب سويقة لأسباب والتزامات عائلية بقطر ،لكنه ابدى احترامه لفريق باب  سويقة واعجابه بسمعة وتاريخ النادي المذكور.

كما اكد رئيس النادي حمدي المدب في لقاء جمعه بالأحباء صحة مانشىرناه في موقع ام ام نيوز  حول تقدم المفاوضات والمدرب القادم سيكون أجنبي وسيتم الإعلان عنه بعد اسبوعين ،ومايمكن ان نؤكده حصريا ان المدرب سيكون من العيار الثقيل وتم طرح 3 أسماء معروفة جدا ولها صيت منها من له خبرة مع منتخبات واندية ، وهناك ايضا من له تجربة حتى مع اندية أوروبية ،وهناك فرضية ثالثة لمدرب آخر  معروف عربيا وسبق له الإشراف على منتخب.

مع العلم ايضا وان ادارة الفريق ،بصدد انهاء اجراءات الاتفاق مع مدافعين اثنين دوليين ،وايضا ربما سيتم الحسم مع يوسف المساكني وصفقة رابعة لم يتم الكشف عنها من اجل التحضير مبكرا للمونديال الى جانب تحسين النقائص من اجل  بقية مشوار الموسم الحالي ومسابقة رابطة الأبطال  .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى