بعد سيطرة الافريقي دون أهداف ودفاع الصفاقسي....بيتوني يلوم هؤلاء اللاعبين بسبب الأنانية....تحرك ضد الحكم المالكي ...وقرارات للعودة لسكة الإنتصارات..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد سيطرة الافريقي دون أهداف ودفاع الصفاقسي….بيتوني يلوم هؤلاء اللاعبين بسبب الأنانية….تحرك ضد الحكم المالكي …وقرارات للعودة لسكة الإنتصارات…..

خاص بموقع ام ام نيوز

اكتفى النادي الإفريقي بالتعادل السلبي في ملعب رادس امام النادي الصفاقسي الذي ظهر دفاعيا ولم يحازف امام فريق باب الجديد الذي قدم حسب رصد موقع ام ام نيوز مردودا مميزا يبعث على الإطمئنان لكن ذلك لايكفي خاصة امام الاخفاق في تجسيد السيطرة الميدانية ،كما جاءت التغييرات بصفة متأخرة من المدرب دافيد بيتوني خاصة عند اقحام قلالش،كينزومبي وحتى الخضراوي ،ورغم ذلك فإن الاحمر والابيض أثبت انه تغير مقارنة بالموسم الفارط .

هذا وقد اكد بيتوني انه مرتاح لمردود اللاعبين لكن الفريق يحتاج الى مزيدا من العمل لتحسين بعض الأخطاء حتى يعود الى سلسلة النتائج الإيجابية ،وقد  علمنا حسب الكواليس أن بيتوني ام يكن راضيا  على طريقة بعض اللاعبين أمام المرمى وخاصة الأنانية التي جعلت النادي يخسر أهدافا امام مرمى المنافس .

بقي ان نؤكد في الختام ان عائلة فريق باب الجديد عبرت عن غضبها من الحكم محرز المالكي الذي حرم النادي من ضربة جزاء واضحة.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى