كينزومبي يقدم هذا الإعتراف قبل الكلاسيكو... هكذا رد الإفريقي على تحركات للصفاقسي بسبب الحكم ..وحنبعل المجبري يقوم بهذه الخطوة الوفية للأحمر والأبيض..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كينزومبي يقدم هذا الإعتراف قبل الكلاسيكو… هكذا رد الإفريقي على تحركات للصفاقسي بسبب الحكم ..وحنبعل المجبري يقوم بهذه الخطوة الوفية للأحمر والأبيض…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان  كينزومبي لاعب الافريقي الذي تم تاهيله ،صرح لوسائل اعلام كونغولية ان ماعاشه مع جماهير الفريق التونسي  في أسابيع جعله يضر ويتمسك لخوض التجربة ،كما كشف أن فريقه مازيمبي حاول اقناعه بالعودة قبل تأهيله ووعده بأن يرسل له مبعوثا خاصا للتفاوض لكنه رفض ،مع العلم وان اللاعب سيكون ضمن المجموعة التي ستكون على ذمة المدرب بيتوني في الكلاسيكو امام النادي الصفاقسي .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فقد علمنا أيضا ان حنبعل المجبري وقبل عودته الى فريقه اثر المشاركة مع المنتخب ،تحصل على بعض الأقمصة  الجديدة الخاصة  بفريقه المفضل النادي الافريقي .

مع العلم وان ادارة فريق باب الجديد رفضت الاتهامات والإيحاءات  من ادارة النادي الصفاقسي بعد احتجاج فريق عاصمة الجنوب على تعيين الحكم محرز المالكي لإدارة الكلاسيكو وطالبت بتغييره

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى