تأكد مانشرناه....كينزومبي يكشف مفاجأة غير مسبوقة جديدة بعد تأهيله رسميا...الافريقي هزم مازيمبي 3 مرات ..وصدمة في المغرب وصفوف الرجاء..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكد مانشرناه….كينزومبي يكشف مفاجأة غير مسبوقة جديدة بعد تأهيله رسميا…الافريقي هزم مازيمبي 3 مرات ..وصدمة في المغرب وصفوف الرجاء…..

خاص  وتأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما كان موقع ام ام نيوز تشرع ،وصلت ورقة تاهيل كينزومبي رسميا وسيكون على ذمة الإطار الفني في مواجهة الكلاسيكو امام النادي الصفاقسي ،وقد كان اللاعب اكد انه جاهز وينتظر. بفارغ الصبر الظهور فوق الميدان بقنيص الاحمر والأبيض ،وامام جماهيره التي وقع في حبها  بعد  حفاو استقبالها وترحيبها به ،وحسب بيتوني فإن المعني سيكون أحد أبرز اسلحة النادي القادمة .

مع العلم وان ادارة باب الجديد هزمت مازيمبي الكونغولي في 3 مناسبات فيما يتعلق بالملف المذكور ولم تترك لها فرصة الرد من جديد على قرار الفيفا خاصة وان اللاعب تضامن مع ممثل  تونس وقدم معطيات هامة عززت الملف .

هذا التاهيل كان له تفاعلا في المغرب أيضا بعد أن وجهت الصحافة وجماهير الرجاء لوما الى ادارة فريقها بسبب التراجع والتفريط في اللاعب خوفا من وضعيته القانونية والحال ان الافريقي نجح فيما عجزت عنه  وهذا دليلا قتطعا على ان الوضع مختلف هذا الموسم في الأحمر والأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى