تحركات مبكرة وغير متوقعة من الإفريقي بالتنسيق مع بيتوني على طريقة الأندية الأوروبية...وقائمة المغادرين ...القادمين ... وملف تجديد العقود لهؤلاء جاهز.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تحركات مبكرة وغير متوقعة من الإفريقي بالتنسيق مع بيتوني على طريقة الأندية الأوروبية…وقائمة المغادرين …القادمين … وملف تجديد العقود لهؤلاء جاهز….

خاص بموقع ام ام نيوز 

في اطار متابعة موقع ام ام نيوز للكواليس في النادي الافريقي ومثلما تحدثنا من قبل ومرارا وكنا السبابقين في ذلك سواء على مستوى المستشهر وحتى قبل نهاية الموسم الفارط واتهمنا البعض بترويج مسكنات للجماهير،كما تحدثنا عن رفع عقوبة منع الإنتدابات  وصفقات كبرى وعملية غربلة واسعة ،وبعد  ان كنا أيضا أول من كشف برنامج عمل المدرب بيتوني المذهل والغير معتاد في فرقنا حيث قرر تطبيق ما انجزه مع زين الدين زيدان من قبل في ريال مدريد ،فإننا نعود من جديد لنكشف لكم ان الاحمر والابيض  تعافى بل وانتقل الى مرحلة جديدة غير مسبوقة يتم العمل فيها بانتظام ،دون فوضى وكخلية نحل من أجل الحفاظ على استقرار وا ستمرارية  النجاح ،وفي هذا الإطار وبعد ان اتضحت معالم تشكيلة دافيد بيتوني خاصة مع امكانية مشاركة كينزومبي في انتظار المهاجم كووه ،فقد انطلقت عملية الغربلة بصفة مبكرة من خلال تحضير قائمة الذين خرجوا من حسابات المدرب  وقد تضم اسماء معروفة  في المجموعة الحالية ،مقابل وضع قائمة المرغوب فيهم للتجديد والمواصلة على غرار بسام الصرارفي وحمدي العبيدي ،مع تحديد اسمين دوليين للفوز بخدماتهما من بينهما لاعب بارز جدا ومعروف. قد يثير ضجة في صورة الاتفاق معه .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى