فتح تحقيق ضد هؤلاء المتورطين في فضيحة تعطيل انتخابات الجامعة.... والمخطط الجديد لإيقاف البطولة نهائيا والإضراب العام للحكام .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فتح تحقيق ضد هؤلاء المتورطين في فضيحة تعطيل انتخابات الجامعة…. والمخطط الجديد لإيقاف البطولة نهائيا والإضراب العام للحكام ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا،انه وعملا بالمشروع الجديد لرئيس الجمهورية قيس سعيد ،من اجل تطوير كل القطاعات واعادة هيبة الدولة في مختلف المجالات، تقرر فتح تحقيق من اجل الإطلاع على أسباب الفوضى في أعلى هيكل رياضي ( الجامعة التونسية لكرة القدم ) ومن كان يقف وراء تعطيل الإنتخابات والتسبب في فضيحة تمس من سمعة كرة القدم التونسية والاطاحة بكل المكاسب السابقة،اذ يعتبر تعطيل انتخاب رئيس الجامعة سابقة خطيرة قادت الى تدخلات خارجية وهي الفيفا والتي منحت الفرصة لمجموعة من اختيارها وهو ما يغيب الاستقلالية مؤقتا عن قطاع كرة القدم ،وحسب ماتحصلنا عليه من معطيات سيتم اخضاع بعض اعضاء اللجنة التي سيرت مسار الإنتخابات للتحقيق الى جانب لاعب دولي سابق ومسير سابق قدما ترشحهما وثبت من قبل ولائهما لأحزاب تمردت مؤخرا على الدولة ،وتوجد تطورات كبرى في القريب العاجل .

مع العلم ايضا وانه تم فتح ملف  محاولة  بث الفوضى من جديد ،وذلك بعد تهديد اكثر من 500 حكما بالاضراب العام،  أي ان نشاط البطولة مهددة بالإيقاف وهذه سابقة جديدة وفضيحة لم تحصل من قبل وسبق هذه الخطوة استقالة جماعية للادارة الوطنية للتحكيم وهي تحركات غير بريئة في الفترة الحالية بحجة المستحقات المالية ولنا عودة للموضوع .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز فقط ولنا عودة لهذا الملف )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى