عكس ليلى عبد اللطيف وكان الوحيد الذي توقع منذ سنة كل مايحدث حاليا وبالتفصيل...تذكير بماقاله ميشال حايك عن تونس.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

عكس ليلى عبد اللطيف وكان الوحيد الذي توقع منذ سنة كل مايحدث حاليا وبالتفصيل…تذكير بماقاله ميشال حايك عن تونس….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

رصد موقع ام ام نيوز ،عودة قنوات ومواقع لبنانية وعربية لتوقعات الفلكي مبشال حايك لأنه الوحيد الذي تحدث منذ 11 شهر وليس أسابيع اي قبل حتى ليلة الإحتفالات بالسنة الادارية الجديدة ،عن حرب في لبنان واستهداف بيروت والجنوب واغتيال قيادات من حز–ب– الله ،وذهب لأكثر من ذلك حيث تحدث عن تدمير بيروت ومعالمها وضرب مطار رفيق الحريري،والاهم انه أشار الى تغيييب متعمد وغياب واختفاء لحس–ن نص__ر __الله ،كما اكد في ختام توقعاته عن لبنان حرفيا” ستزدهر كلمة اعرف ..وصدق ماتعرف وتراه” واضاف”و سننام عن اختفاء نص_ر-الله ونستفيق في يوما ما عن وجوده على الارض وبين الشعب”.

بقي ان نذكر ان ميشال حايك وعكس ليلى عبد اللطيف يكشف توقعاته مرة كل سنة ،كما انه كان وعكس عبد اللطيف ابضا التي تتعمد استهداف تونس دائما وتقدم توقعات مخيفة لكنها غير صحيحة  ،فقد تحدث عن نجاح قادم لبلدنا وعن نجاح السلطة في حربها على الفساد  الى جانب اكتشاف ثروات هامة في عدة. مناطق تونسية و عودة ازدهار الاقتصاد والسياحة ،وتألق الشباب في كل المجالات بدعم من الدولة والسلطة  .

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى