الإفريقي يراوغ الجميع...ميركاتو سري لم يتوقف...تحرك من شامبرز ومفاجأة علي يوسف وكينزومبي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يراوغ الجميع…ميركاتو سري لم يتوقف…تحرك من شامبرز ومفاجأة علي يوسف وكينزومبي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا،ان ادارة النادي الافريقي تواصل مفاوضاتها السرية من اجل ضمان صفقات جديدة اما في اطار انتقال حر ، أو لأقل من 19 عاما الى جانب ضمان انتدابين هامين احدهما لاعب تونسي معروف سيتم الإعلان عنهما في الميركاتو الشتوي في صورة انهاء اجراءات الاتفاق المبدئي.

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فتوجد ردود أفعال متباينة حول صفقة الكاميروني أرماند كووه ،وقد تكون هناك تطورات أخرى وفق الكواليس التي بحوزتنا ،مع العلم وان كينزومبي ومثلما اكدناه من قبل حصريا قد يكون على ذمة الإطار الفني في لقاء الجولة الثالثة البطولة في صورة وصول التأهل الرسمي من الفيفا بعد تعزيز موقف الاحمر والأبيض بشهادة واعتراف من اللاعب كشف المستور .

كما تحدثت وسائل الإعلام الليبية عن تألق لاعبها الدولي علي يوسف في اول مباراة وهذا الأخير اكد انه يريد ان ينسج على منوال الهوني وبتألق في الدوري التونسي وهو متأكد من النجاح.

بقي ان نؤكد في الختام انه تم فتح تحقيق بسبب الاحداث بين مجموعات جماهير الافريقي في ملعب رادس وذلك بعد تواتر بعض المعلومات حول الأسباب,وقد كان شامبرز وجه دعوة من اجل وحدة الجماهير ومن اجل تحقيق التتويجات  .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى