قابس...جندوبة ومنوبة....أنصلر قيس سعيد بؤكدون عزمه على مواصلة برنامج انقاذ البلاد وتطهيرها من كل المتربصين بها..... | آم آم نيوز MMNEWS
وطنية

قابس…جندوبة ومنوبة….أنصلر قيس سعيد بؤكدون عزمه على مواصلة برنامج انقاذ البلاد وتطهيرها من كل المتربصين بها…..

ام ام نيوز 

قام أنصار المترشّح للانتخابات الرئاسية قيس سعيّد، اليوم الأحد، بجولة داخل السوق الأسبوعية وأحياء مدينة فرنانة من ولاية جندوبة.

وعرّف أنصار المترشح قيس سعيّد ببرنامج مرشحهم للانتخابات الرئاسية، خاصّة ما يتعلّق بمعالجة البنية التحتية والفقر والبطالة والمحافظة على المال العام والاعتماد على البدائل المحلية وعدم الارتهان للخارج، داعين إلى ضرورة التوجّه يوم 6 أكتوبر المقبل إلى صناديق الاقتراع وتوسيع المشاركة في هذا الاستحقاق “التاريخي”، وفق وصفهم.

وانطلقت ايضا أولى الأنشطة الدعائية للحملة الإنتخابية الرئاسية للمترشح قيس سعيّد في ولاية منوبة، حيث تمّ التواصل المباشر مع المواطنين في السوق الأسبوعية بالمرناقية، من قبل المنسقيْن الجهوييْن لحملة المترشح قيس سعيّد بمشاركة عضو عن مجلس نواب الشعب وعضو عن الإقليم الثاني وعضو عن مجلس الجهات والأقاليم وأعضاء المجلس المحلي بالمرناقية وعدد من المتطوعين، حيث دعوْا إلى إتمام مسيرة البناء والمسار الإصلاحي لـ25 جويلية، على حدّ تعبيرهم.

وأشار المشرفون على حملة المترشح للرئاسية قيس سعيّد إلى أنّ برنامج الأنشطة الدعائية للفترة المتبقية من الحملة، يرتكز أساسا على التواصل والتفاعل المباشر مع المواطنين، خاصة بالأسواق الأسبوعية واليومية، مع توزيع المطويات الدعائية في كل المناطق وعلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، مع مواصلة تعليق البيان الانتخابي ومزيد معلقات المترشح في أغلب الأماكن المخصصة للغرض.

ويُواصل أنصار المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد، الحملة الانتخابية في ولاية قابس، حيث دعا عدد منهم نهاية هذا الأسبوع إلى انتخاب مرشحهم “من أجل مواصلة مسيرة الإصلاح وإنقاذ البلاد وتكريس السيادة الوطنية” وفق تعبيرهم، مؤكّدين أنّ المترشح قيس سعيّد “عازم على تطهير البلاد وإزالة كلّ العقبات مهما كان حجمها ومهما كان مأتاها ومرتكبوها”، حسب قولهم.

وقال أنصار المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد في إطار الحملة الانتخابية إنّ مرشحهم “لن يتردد في النهوض بالمرافق العمومية المتعلقة بالصحة والتعليم والنقل والضمان الاجتماعي وغيرِها، والتي تمّ ضربها على مدى عقود وعقود الواحدة تلو الأخرى بهدف الاجهاض الكامل عليها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى