اخبار سارة جديدة في الافريقي قبل الجولة الثانية ...تشكيلة نارية بعد القرارات الجديدة وقوانين شبيهة بريال مدريد.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اخبار سارة جديدة في الافريقي قبل الجولة الثانية …تشكيلة نارية بعد القرارات الجديدة وقوانين شبيهة بريال مدريد….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكدناه أمس في موقع ام ام نيوز ،خضع الدولي الكاميروني ومهاجم الدوري أرماند كووه ، للفحوصات الطبية ومن المنتظر  في صورة تجاوزه الإختباربنجاح ان يمضي عقدا مدته 3 مواسم ،ووفق مصدر رسمي من الإفريقي لايوجد تأخيرا وترددا فيما يتعلق بالصفقة ،بل فقط تم الإعتماد على اجراءات دقيقة للتثبت من الحالة الصحية للمعني قبل الاتفاق معه رسميا ،لذلك كل ماقيل من اشاعات عارية من الصحة.

في المقابل ومتابعة لكل مانتفرد بنشره ،فإن المعلومات التي بحوزتنا  تفيد بأن الدولي الليبي علي يوسف سيعزز خط الدفاع رسميا امام شبيبة العمران وسيكون على ذمة المدرب دافيد بيتوني بعد وجود تطمينات حول تأهله شأنه شأن كينزومبي الذي سيكون بدوره في التشكيلة الأساسية والتي قد تشهد ايضا تغييرات هامة أخرى من بينها امكانية ايضا ظهور بلال ايت مالك.

بقي ان نؤكد ان الإطار الفني نشر قوانين داخلية في الفريق شبيهة بعمله في الاندية الأوروبية ومن بينها ريال مدريد ،حيث يتعرض أي لاعب غير منضبط أو يتراجع مستواه ةاو يتحصل على الاقصاء في الملعب الى عقوبات غير متوقعة ومنتظرة .

(هذا المقال خاص بموقع نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى