فيرغي شامبرز يفاجئ الجميع بقرار غير متوقع....تطورات بخصوص تأهيل كينزومبي..تحذير لهؤلاء بعد غيث الصغير ومفاجآت سارة في الافريقي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فيرغي شامبرز يفاجئ الجميع بقرار غير متوقع….تطورات بخصوص تأهيل كينزومبي..تحذير لهؤلاء بعد غيث الصغير ومفاجآت سارة في الافريقي…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن المستشهر الاميريكي فيرغي شامبرز قرر تقديم مزيدا من الدعم المالي للنادي الافريقي من اجل نحفيز اللاعبين هذه المرة قبل الجولة الثانية امام شبيبة العمران،ومن اجل ايضا تدعيم فرع اليد ومساندة السلة ،مع العلم وان المفاجآت لن تتوقف عند هذا الحد في فريق باب الجديد،بل توجد خطوات هامة جديدة على. المستوى الإداري وايضا على مستوى البنية التحتية للنادي ،وبذلك يرد المعني على كل الحملات التي استهدفته بطريقة ذكية .

بقي ان نذكر بأن ادارة النادي ستنهي الميركاتو بالتعاقد مع هداف الدوري الكاميروني أرماندو كووه في صورة التوصل الى اتفاق رسمي معه على كل الجزئيات ،في المقابل يقدم النادي على 3 صفقات كبرى في الميركاتو الشتوي والمفاوضات انطلقت بصفة مبكرة .

هذا وقد تم تحذير كل اللاعبين من قبل دافيد بيتوني مدرب الفريق من اجل الانضباط واحترام القوانين لأن العقاب قد يطال أي لاعب مهماكان اسمهوهذا ماحصل مع غيث الصغير،في المقابل قد تكون هناك تغييرات في التشكيلة بناء على تقييما شاملا لآداء الفريق في المباراة الاولى امام اتحاد بن قردان .

ونؤكد في الختام بأن المساعي مبذولة من اجل ان تمنح الفيفا تىخيصا استثنائيا لكينزومبي بعد رفض فريق أي بي مازيمبي منح البطاقة الصفراء لفريق باب الجديد .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى