تفاصيل جديدة صادمة حول نهاية فتاة التيكتوك في العاصمة على يد أجنبي داخل شقة في صفاقس..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصةمجتمع

تفاصيل جديدة صادمة حول نهاية فتاة التيكتوك في العاصمة على يد أجنبي داخل شقة في صفاقس…..

 

كشفت التحاليل الجينية عن التعرف على هوية الفتاة التي وُجدت ميتة بشقة في إحدى العمارات بمنطقة الناصرية بصفاقس يوم 4 سبتمبر 2024 وهي فتاة تبلغ من العمر حوالي 17 سنة وتقطن بالعاصمةوحسب مصادر ام ام نيوز بجهة المرسى وارتبط فقدانها بنداء عاجل وجهته والدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،كما تبين ان الفتاة كانت تظهر على التيكتوك ببعض الفيديوهات وهي معروفة عبر مواقع التواصل ،وقد تواجدت بصفاقس في فترة قصيرة قبل وفاتها صحبة شخص أجنبي .

وكشفت نتائج التشريح الطبي أنّ الحادثة تتمثل في عملية قتل باعتبار أنّ جسدها كان يحمل أثار عنف وجرح بآلة حادة وفق ما أفاد به لموزاييك هشام بن عياد وكيل الجمهورية والمتحدث الرسمي باسم المحكمة الابتدائية صفاقس 1.

وأضاف أنّه تمّ حصر الشبهة في مواطن أجنبي كان تسوغ الشقة التي وجدت بها جثة الفتاة والأبحاث جارية للوصول إليه وإلى كل من عسى أن يكشف عنه البحث.

وكانت تقارير، أشارت الخميس الماضي إلى هذه الجريمة حيث أنّ صاحب شقة بمنطقة الناصرية أبلغ المصالح الامنية مساء 4 سبتمبر الماضي عن وجود جثة لفتاة بالشقة التي قام بتسويغها لأحد الأشخاص وحلت النيابة العمومية والحماية المدنية والوحدات الأمنية من فرقة عدلية ومن الشرطة الفنية على عين المكان، حيث تمّت معاينة الجثة وهي تحمل أثار دماء على الرأس مع حالة التعفن الذي يشير إلى أنّ الوفاة ليست حديثة وإنما تعود لأيام سابقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى