اعتراف مفاجئ جديد من صابر الرباعي حول علاقته بأحمد....ورد لم يتوقعه حسن شاكوش..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

اعتراف مفاجئ جديد من صابر الرباعي حول علاقته بأحمد….ورد لم يتوقعه حسن شاكوش…..

ام ام نيوز 

اعتبر الفنان صابر الرباعي في برنامج ”نجوم” مع هادي زعيم اليوم السبت 7 سبتمبر 2024  أن الانتقادات التي وجهها الفنان المصري حسن شاكوش لمطار قرطاج لا تستقيم، وكان عليه التفكير قبل الإدلاء بها، حسب تقديره.

وأكد صابر الرباعي تعرضه لموقف مماثل في مطار مصري ولم يقم برد الفعل، موضحا ”تعطّلت ساعتين في مطار مصري للتثبت من الفيزا ولم أرد الفعل.. فنحن لا نتمتع بأي امتياز في مطارات العالم..”

 

وتحدث ضيف ”نجوم”  بصفة نهائية للتوضيح حول كل ما يقال عن علاقته بقريبه الفنان الشاب أحمد الرباعي، قائلا ”أحمد ابني وإبن أخي قبل أن يكون فنانا لأنني أعتبر الانتماء إلى العائلة مهم جدا ..هو ابني وإذا يستحقني يلقاني وإذا يستشيرني يلقاني..”

 

كما أضاف ” أؤمن بالفعل وأعرف جيدا كيف أدعمه وأقف إلى جانبه والمهم أنه عندما يتلقى النصيحة عليه العمل بها.. ومهم أن أقدمه كابني وابن أخي أهم من أحمد الفنان لأنه ليس في حاجة إلى أن أقول ذلك..”

 

واعتبر صابر الرباعي أن أحمد في الطريق الصحيح أكاديميا وعليه البحث عن أعمال تليق بإمكانياته، وفق تقديره، متابعا ” صحيح أن أحمد متأثر بعمه، ونوعية الصوت هي ”رباعي”، لكن الاختيارات وطريقة الأداء هي التي تفرق.. وصوت أحمد يشرّف وفنان مشرّف في بداية الطريق .. كما أن المقارنة بيننا لا تجوز فأنا تاريخي ورائي وأحمد المستقبل أمامه..”

وفي سياق متصل، اعتبر الفنان صابر الرباعي أن الساحة الفنية التونسية تزخر بأصوات شبابية ‘تبشر بالخير” وفق تعبيره، مشيرا إلى أن الفنانة الشابة نور قمر صوت كبير، وهي من الأصوات الواعدة، حسب تقديره.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى