الإدارة ترد على حملة استهدفت هؤلاء اللاعبين... هذه تفاصيل فحوصات القلب لمنتدب الإفريقي..وتطورات تخص الدبابة كينزومبي والدولي الليبي علي يوسف.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإدارة ترد على حملة استهدفت هؤلاء اللاعبين… هذه تفاصيل فحوصات القلب لمنتدب الإفريقي..وتطورات تخص الدبابة كينزومبي والدولي الليبي علي يوسف….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان كل ماقيل عن الغاني الجديد للنادي الافريقي محمد شوكان لا أساس له من الصحة، حيث أثبتت الكشوفات الدقيقة ان اللاعب لايشكو من أي اشكال على مستوى القلب وسيكون على ذمة الفريق ،عكس النيجيري البارت هيلاري الذي يعاني من اشكال صحي تم التفطن إليه وهو ما أسقط صفقته في الماء.

في المقابل بدد الإطار الطبي ايضا المخاوف فيما يتعلق بأسامة السهيلي الذي استأنف بدوره التمارين ،وتسعى الهيئة الى الرد على كل حملات للتشكيك المتعلقة بالانتدابات الخاصة بالفريق،ومن المرجح ان يتم توضيح اكثر من نقطة عبر وسائل الإعلام .

مع العلم ومثلما نشرنا من قبل فإن نهاية الميركاتو قد تشهد صفقة هامة لتعزيز الخط الأمامي بنصيخة من دافيد بيتوني ،وفي صورة تعطل المفاوضات سيتم تأجيل الأمر الى الميركاتو الشتوي ،وللتذكير فإن الهيئة تقدمت اشواطا في عملية تاهيل علي يوسف الدب الليبي وكينزومبي وتوجد اخبار سارة في الأسبوع القادم .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى