بعد المحاولة الفاشلة من هؤلاء لإستهداف المنتخب وتحريض المحترفين...انتصار صعب لتونس .. رسالة جديدة لمميش من اندية عالمية والفيفا...وهذا مافعله البنزرتي بعد المباراة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد المحاولة الفاشلة من هؤلاء لإستهداف المنتخب وتحريض المحترفين…انتصار صعب لتونس .. رسالة جديدة لمميش من اندية عالمية والفيفا…وهذا مافعله البنزرتي بعد المباراة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

فضيحة بكل المقاييس عاشتها الجماهير التونسية اليوم في ملعب رادس بعد المستوى الكارثي والغريب جدا للمنتخب الوطني امام مدغشقر،وهو مايؤكد ان الكرة التونسية تعيش أسوء مراحلها وحالاتها ،بعد الآداء الباهت والغريب من منتخب منقوص من اكثر من لاعب بارز ومحترف  لأسباب مجهولة وغريبة ،حتى ان البعض اتهم  وحسب رصد موقع ام ام نيوز وبطريقة مباشرة بعض اعضاء المكتب الجامعي السابقين والسماسرة المتعاونين معهم في عملية تحريض اكثر من لاعب ليتمرد وبعتذر عن حمل الراية الوطنية ويفضل البقاء مع فريقه على غرار الياس العاشوري والياس بن سعد والقائمة تطول،الى جانب استغراب العديد ايضا من دعوة يوسف المساكني دون ان يلعب بداعي الاصابة!!!

لذلك فالمطلوب مزيدا من العمل والتحرك العاجل من أجل انقاذ المنتخب ،وحسب بعض المصادر الخاصة  لموقع. ام ام نيوز فإن فوزي البنزرتي كان غاضبا وسيقوم باجتماع عاجل مع اللاعبين قبل موعد المباراة الهامة الثانية  بعد 3 ايام امام غامبيا في المغرب في اطار  التصفيات المؤهلة للكان،،ولعل الانتصار الصعب اليوم في اخر دقيقة بفضل هدف الفرجاني ساسي والذي قاد المنتخب الى المرتبة الاولى قد ينفذ الموقف ويجعل الأجواء والتحضيرات أقل توترا .

بقي ان ننوه في الختام بمردود الحارس السابق الصاعد امان الله مميش والذي أثبت انه مستقبل الحراسة في تونس اذا واصل الترجي الإعتماد عليه وعدم تحطيمه بعد انتداب البشير بن سعيد في اغرب صفقة في الميركاتو،مع العلم وان الحارس المذكورخاض المباراة تحت أنظار اندية أوروبية وهو مايحسب  له خاصة بعد اشادة الفيفا بمستواه ،كما تميز في المباراة حمزة الخضراوي الذي اكد انه لاعب صاعد سواء مع المنتخب أو الافريقي وحتى منتصر الطالبي وياسين مرياح قدما المطلوب منهما.

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى