مفاجأة جديدة ثقيلة ستعلنها هيئة الإفريقي.... كينزومبي يحسم الجدل...قرار في شأن كينغسلاي ايدو..وفيرغي شامبرز " حلال المشاكل" من جديد .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مفاجأة جديدة ثقيلة ستعلنها هيئة الإفريقي…. كينزومبي يحسم الجدل…قرار في شأن كينغسلاي ايدو..وفيرغي شامبرز ” حلال المشاكل” من جديد ..

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، ان ادارة النادي الإفريقي قد تعلن قريبا عن مفاجأة جديدة خاصة بعد تقدم المفاوضات مع مستشهر كبير معروف ،ومن المرجح ان يتم الإعلان رسميا  عن اتفاقيات مع داعمين من بينهم فيرغي شامبرز في ندوة صحفية .

في المقابل توجد امكانية التفريط في كينغسلاي ايدو رسميا ان ام يكن في الميركاتو الحالي ،فسيكون في الميركاتو الشتوي وسيغادر المعني اما للدوري الليبي أو الدوري المصري ،مع العلم وان ادارة النادي ستغنم مبلغا هاما قد يصل الى المليار من صفقة شهاب العبيدي مع فريقه البرتغالي الجديد وهي قيمة منحة التكوين .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض فإن كينزومبي عبر عن استعداده لأخذ فرصته والظهور في التشكيلة الأساسية ما ان يتم تأهيله رسميا وهو ماسيحدث بعد تدخل شامبرز  الذي بات” حلال المشاكل ” في النادي،وسيكون من أفضل الحلول للمدرب بيتوني شأنه شأن البارت هيلاري بعد انهاء كل اجراءات التعاقد معه

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى