شاهد.... طقوس غريبة وطلاسم غير مفهومة في حفل زفاف تونسي | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

شاهد…. طقوس غريبة وطلاسم غير مفهومة في حفل زفاف تونسي

تونس / آم_آم_نيوز

أثار مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة وغضبًا في صفوف التونسيين، وذلك بعد أن تم تصويره خلال حفل زفاف تونسي. الفيديو الذي انتشر بسرعة يسلط الضوء على طقوس غير تقليدية أثارت استغراب المشاهدين، حيث أظهر أفراد فرقة موسيقية يؤدون طقوسًا غريبة، أبرزها حمل أحدهم لرأس بقرة مزين بقرون عليها شموع مشتعلة، إضافة إلى ارتداءهم ملابس غريبة وعليها رموز غير مفهومة، وأعلام بيضاء مرسوم عليها شعارات مثيرة للجدل.
المشهد غير المألوف دفع العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعبير عن استنكارهم وتساؤلاتهم حول طبيعة هذه الطقوس ومدى ملاءمتها للثقافة التونسية. بعض التعليقات عبرت عن دهشة المشاهدين، حيث قال أحدهم: “ما هذا؟ لا أصدق أن هذا يحدث في تونس”. بينما أشار آخرون إلى التفاصيل الغريبة التي ظهرت في الفيديو، مطالبين بالتحقيق في حقيقة هذه الطقوس وما إذا كانت تتماشى مع التقاليد المحلية.
التعليقات لم تقتصر على الطقوس فقط، بل تناولت أيضًا مدى وعي العروسين والحاضرين بهذه الممارسات، حيث رجح البعض أن العروسين لم يكونا على دراية بطبيعة الفرقة التي استعانا بها لإحياء حفل زفافهما. هذا النقاش الواسع يعكس حجم التأثير الذي يمكن أن تحدثه مثل هذه الفيديوهات على الرأي العام، حيث يتجلى التفاعل الجماهيري القوي عبر مختلف المنصات الاجتماعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى