بالأسماء ...كاردوزو يكشف عن وجوه جديدة مفاجأة الموسم.. تشكيلة الأحلام أضع البلايلي في خطة جديدة ...ودرس من يان ساس لرودريغاز .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بالأسماء …كاردوزو يكشف عن وجوه جديدة مفاجأة الموسم.. تشكيلة الأحلام أضع البلايلي في خطة جديدة …ودرس من يان ساس لرودريغاز ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

جاء الترجي الرياضي في التصنيف الثالث حسب ترتيب الفيفا للأندية التي ستشارك في مونديال الاندية ،وذلك مع جوفنتوس الايطالي ،وبطلي المكسيك وكوريا  الجنوبية الى جانب تشلسي  الانقليزي والهلال السعودي ،في حين جاء الأهلي المصري في التصنيف الثاني ،اما الأول فكان حكرا على كبار الفارة العجوز من بينهم ريال مدريد الإسباني.

ومادمنا مع الأحمر والأصفر ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان البرتغالي كاردوزو ينوي الإعتماد على 5 لاعبين شبان تألقوا في التحضيرات وقد يصنعون ربيع المكشخة الجديد محليا وقاريا ،وهم زين الدين كادة ،قصي معشة،لاعب الوسط النيجيري اوناتشي اوغبيلو والدولي الايفواري الشاب الجديد عبد الرحمان كوناتي والذي سيكون أفضل لاعب في المكشخة الموسم القادم ،كما ينوي كاردوز منح محمد وائل الدربالي مهمة جديدة في المكشخة ستكون متناغمة مع يوسف البلايلي الذي سيكون همزة الوصل وجوكير الفريق ،كما ستشهد التشكيلة تغييرات أخرى بعد انتداب ايمن بن محمد الى جانب الجنوب افريقي الياس موكوانا،كما توجد فرضية التعويل على. الحارسين امان الله مميش والبشير بن سعيد باعتماد سياسة التداول ( كل حارس مباراة ).

بقي ان نؤكد في الختام ان فرضية الإعلان عن انتداب جديد وارد ،لكن غير مؤكد ،كما علمنا أيضا ان يان ساس رفض الانسياق وراء اغراءات فريق برازيلي عكس مواطنه رودريغاز الى جانب عرض من قطر، وفضل المواصلة مع المكشخة .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى