تكفل ب5 ملفات ... شامبرز يتدخل من جديد لتخليص الإفريقي من لاعبين صدما الإدارة...حل المنتدبين في الموعد مع انطلاق البطولة وآخر صفقة القادمة قد تحدث ضجة كبرى.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تكفل ب5 ملفات … شامبرز يتدخل من جديد لتخليص الإفريقي من لاعبين صدما الإدارة…حل المنتدبين في الموعد مع انطلاق البطولة وآخر صفقة القادمة قد تحدث ضجة كبرى….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكدناه منذ يومين في موقع ام ام نيوز ،فإن جل المنتدبين سيتم تأهيلهم وسيكونون على ذمة الإطار الفني بقيادة دافيد بيتوني في اول جولة من البطولة في نسختها الجديدة هذا الموسم ،وحسب متابعتنا للكواليس لحظة بلحظة ،فان المستشهر الاميريكي فيرغي شامبرز وبالتنسيق مع المسؤولين تولى الى حد الآن حسم 4 أو 5 ملفات ،مع العلم وان المسؤولين توجهوا الى الجزائر لتسريع اجراءات الاتفاق على فض النزاعات مع الثنائي عمارة وبلحوسيني ،في حين لازال ملف أو اثنين يؤرقان الادارة ابرزهم اللاعب السابق رودريغ كوسي الذي رفض تسلم مستحقاته المتخلدة بذمة النادي بالدينار التونسي وطالب بتحويلها الى اليبينين وهو ما قد يعطل اجراءات الاتفاق مع المعني اياما قبل انطلاق مشوار البطولة ،وتوجد مساعي في الكواليس لايجاد حلول عاجلة بالتنسيق مع محامي اللاعب المذكور ،وقد يضطر شامبرز من جديد الى التكفل بملف كوسي الى جانب زين الدين بوتمان ايضا من اجل تجنب أي تعطيلات في عمليات التحويل من تونس ،لذلك فإن وسط الأسبوع القادم سبشهد اخبارا سارة في الأحمر والأبيض ،مع الإعلان ايضا عن موعد ندوة صحفية لتوضيح عدة نقاط وتقديم المنتدبين الجدد،.

بقي ان نذكر في الختام ان امكانية النجاح في المساعي المبذولة لتحويل وجهة لاعب دولي عربي معروف ينشط في دوري ايضا معروف وارد جدا ليكون آخر صفقات النادي.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى