بن عيادة صدم مسؤولي النجم الساحلي الذين تحولوا له للجزائر ...وكمال ايدير يفاجئ زبير بية...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بن عيادة صدم مسؤولي النجم الساحلي الذين تحولوا له للجزائر …وكمال ايدير يفاجئ زبير بية……

خاص بموقع ام ام نيوز 

كشف رئيس لجنة فض النزاعات في النجم الرياضي الساحلي كريم عكروت أن اللاعب الجزائري السابق للفريق الحسين بن عيادة قد رفض مقابلته رغم تحوله إلى الجزائر لملاقاته.

وأشار رئيس لجنة فض النزاعات في مقطع فيديو تم نشره اليوم الأربعاء 21 أوت 2024 عبر الصفحة الرسمية للجنة على الفايسبوك أنه تحوّل للجزائر وتم استقباله من طرف رئيس نادي شباب بلوزداد والذي يضم في صفوفه الحسين بن عيادة، وتم الاتفاق على تنظيم موعد لمناقشة موضوع الخطايا وخطايا التأخير الخاصة باللاعب.

وأضاف كريم عكروت أن الهدف من اللقاء الذي كان من المنتظر أن يتم مع الحسين بن عيادة هو خصم مبلغ خطايا التأخير البالغ قيمتها 40 ألف يورو والالتزام بدفع المبلغ الأصلي الخطايا المحكوم بها من قِبل لجنة النزاعات بالفيفا وهو 299 ألف يورو.

وأكد رئيس لجنة فض النزاعات أن اللاعب رفض ملاقاته في مناسبتين، وأنه يستغرب موقفه وعدم وفاءه بوعده، مشيرًا أنه سيتم تحويل المبلغ الكامل يوم الخميس وتنظيم حفل صغير أمام الفرع البنكي يوم غد الخميس 22 أوت 2024.

وختم كريم عكروت الفيدبو بتوجيه رسالة لمن وصفهم “بالخائنين” بعد أن اتصلوا باللاعب الحسين بن عيادة وطلبوا منه عدم التنازل على كامل مستحقاته.

كما  استقبل اليوم الأربعاء بمقر الجامعة كمال إيدير رئيس الهيئة المكلفة من الإتحاد الدولي بتسيير شؤون الجامعة بحضور العضوين زكية البرتاجي والشاذلي الرحماني، زبير بية رئيس جمعية النجم الرياضي الساحلي الذي كان مرفوقا بلطفي سليمان وعادل قنون عضوي الهيئة المديرة، حسب بلاغ نشرته الجامعة عبر صفحتها على فيسبوك.

وقدم زبير بية خلال هذا اللقاء لأعضاء الهيئة المكلفة بتسيير شؤون الجامعة التهاني على الثقة التي منحهم إياها الاتحاد الدولي راجيا لهم والنجاح والتوفيق في مهامهم كما أطلعهم على اخر استعدادات فريق النجم الرياضي الساحلي لانطلاقة الموسم الرياضي وكذلك الاحتفال بمئوية الفريق، وفقًا لبلاغ الجامعة.

ومن جانبه فقد قدم كمال ايدير تهانيه لزبير بية إثر تعينه على رأس الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي مؤكدا له أن الجامعة التونسية لكرة القدم ستكون في خدمة كل الأندية التونسية و أن العمل سيكون مشتركا بين جميع الأطراف لأجل مصلحة كرة القدم التونسية، بحسب ما جاء في بيان الجامعة التونسية لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى