الى جانب وديع الجرئ...القائمة الإسمية للممنوعين من الترشح لإنتخابات جامعة كرة القدم مستقبلا...وكمال ايدير سيغير القانون...... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصةرياضة

الى جانب وديع الجرئ…القائمة الإسمية للممنوعين من الترشح لإنتخابات جامعة كرة القدم مستقبلا…وكمال ايدير سيغير القانون……

ام ام نيوز 

كشف المحامي وعضو مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة المنتهية عهدته عبد الرزاق الدالي عن وجود خطة للاتحاد الدولي لكرة القدم وتعليمات في هذا الشأن لرئيس المكتب الجامعي المؤقت برئاسة كمال إيدير تقضي بتحوير القانون الأساسي للجامعة وبمقتضاه يتم التخلي عن نظام القائمات (12 عضو من بينهم وجوبا امرأة على الأقل) مشيرا إلى أن هذا النظام وقع استنباطه للإطاحة بالرئيس الأسبق علي الأبيض سنة 2007 وفق الدالي.

 

هذا إلى جانب حرمان كل من عمل بمكتب وديع الجريء لعهدتين فأكثر من الترشح للانتخابات المقبلة، الأسماء المعن ية بهذا ”الحظر” هي التالية: وديع الجريء- واصف جليّل – البصيري بوجلال – هشام بن عمران – إبراهيم عبيد – حامد المغربي – سعيدة عوني عياشي – حسن زيان – محمد العربي – محمد هشام الذيب – أمين موقو – شمس الدين العشي.

مع الإشارة إلى أن الجريء قضى ثلاث فترات نيابة على رأس الجامعة بعد أن تم انتخابه سنوات 2012 و2016 و2020.

وحسب مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز ،وسبق ان نشرنا ذلك من قبل فإن وزارة الرياضة بصدد الاعداد لمشروع ونظام جديد يمنع كل رؤياء جامعات القدم ،السلة ،الطائرة واليد من تواصل مهامه اكثر من فترتين نيابيتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى