لاعب فرنسي يريد اللعب في الافريقي بطلب من دافيد بيتوني..كواليس المفاوضات السرية مع لاعب دولي معروف ... واتفاق مع الزمالك بعد الودا ووفاق سطيف..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لاعب فرنسي يريد اللعب في الافريقي بطلب من دافيد بيتوني..كواليس المفاوضات السرية مع لاعب دولي معروف … واتفاق مع الزمالك بعد الودا ووفاق سطيف…..

خاص بموقع ام ام نيوز

متابعة لما نشرناه في موقع ام ام نيوز ، يسعى النادي الافريقي الى ختم الميركاتو بصفقة هامة ،حيث توجد اتصالات جدية مع لاعب دولي معروف ،لكن الى حد الآن لم يتوصل الطرفان الى حل من اجل امضاء العقد وكل الإحتمالات واردة إما في الايام القادمة أو سيتم تأجيل الصفقة الى الميركاتو الشتوي.

وقد وصل ايضا الى تونس متوسط ميدان فرنسي يدعى Vincent koziello بطلب من مدرب الأحمر والأبيض دافيد بيتوني من اجل الخضوع الى اختبار فني وطبي قبل الاتفاق  مع المسؤولين .

ومن المنتظر وفق بعض الكواليس أن تكون هناك تطورات هامة ايضا على مستوى  بقية الفروع من اجل ان يكون الجميع جاهزا  لانطلاقة الموسم الجديد .

بقي ان نذكر ان  الإفريقي سيخوض ودية يوم غد امام  وفاق سطيف الجزائري ،في انتظار ماستسفر عنه المفاوضات مع ادارة الزمالك حول مواجهة ودية امام الفريق المصري مع امكانية امضاء اتفاقية.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى