تصديقا لما نشرناه.... صفقتين جديدتين ستنهيان الميركاتو في الافريقي بعد التزقيع للدولي العربي رسميا الى جانب مهاجم مازيمبي... وخطوة جديدة من المستشهر الاميريكي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تصديقا لما نشرناه…. صفقتين جديدتين ستنهيان الميركاتو في الافريقي بعد التزقيع للدولي العربي رسميا الى جانب مهاجم مازيمبي… وخطوة جديدة من المستشهر الاميريكي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز ،فقد أنهت إدارة النادي الافريقي اليوم الى  اجراءات التعاقد مع الدولي الليبي علي يوسف لمدة موسمين بعد ساعات من الإتفاق مع المهاجم الكونغولي السابق لتي بي مازيمبي فيليب كينزومبي لمدة 3 مواسم ،هذا في انتظار  الحسم النهائي في صفقتي لاعب تونسي معروف ينشط في دوري عربي وايضا لاعب دولي أجنبي .

ومادمنا مع فريق باب الجديد  ،فقد علمنا أيضا ،ان قمبص النادي الذي  تم الكشف عنه في الودية امام الوداد المغربي سبشهد بعض التعديلات من بينها ظهور المستشهر الاميريكي بعد امضاء التعاقد الرسمي.

بقي ان نذكر ان الأحمر والأبيض سيخوض ودية كبيرة جديدة هذه المرة امام وفاق سطيف الجزائري وذلك بطلب من دافيد بيتوني الذي اختار تحديات صعبة للاحمر والأبيض  في التحضيرات من اجل الترفيه من نسق اللاعبين ومستواهم.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى