بعد مواجهة الوداد وقبلها الصفاقسي وباجة...بيتوني ينتقل بالافريقي الى مرحلة جديدة...مفاجأة غير متوقعة لوسام يحي والذوادي بعد المواجهة وأخبار سارة جدا للجماهير..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد مواجهة الوداد وقبلها الصفاقسي وباجة…بيتوني ينتقل بالافريقي الى مرحلة جديدة…مفاجأة غير متوقعة لوسام يحي والذوادي بعد المواجهة وأخبار سارة جدا للجماهير…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكتفى النادي الافريقي بالتعادل 1-1 امام الوداد البيضاوي المغربي بمناسبة المباراة الودية التي تمت برمجتها من اجل تودبع واعتزال الثنائي زهير الذوادي ووسام يحي وقد غادرا بالدموع ،لكن مصادر موقع ام ام نيوز اكدت لنا ان الثنائي قد يتولى قريبا مهام جديدة في الفريق .

وقد بادر فريق باب الجديد بالتسجيل في مرمى المنافس المغربي قبل ان يتم تعدبل النتيجة ،وسط أجواء تفاؤلية بسبب سلسلة المباريات القوية التي خاضها الإفريقي وكانت كل نتائجها إيجابية سواء امام الصفاقسي ( خماسية) أو الأولمبي الباجي ( ثلاثية ) ثم التعادل امام الفريق المغربي الذي حل بتونس بعد ايام من تواجد الرجاء لكن هذه المرة  تلبية لدعوة الافريقي ولتعزيز العلاقة بين الفريقين ،حيث علمنا ان عملية توأمة وتعاون بين الفريقين سيتم اعلانها  قريبا.

وحسب ذات المصادر فان المدرب دافيد بيتوني عبر عن إعجابه بحب المنظتبين الى جانب بعض اللاعبين الآخرين ،لكنه طالب بمزيدا من التعزيزات ،لءلك قد يتم الإعلان عن صفقة الدولي الليبي علي يوسف وربما هناك انتدابين اثنين آخرين .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى