الإطاحة بزوجين يتزعمان شبكة دولية ..... | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

الإطاحة بزوجين يتزعمان شبكة دولية …..

ام ام نيوز 

أذنت النيابة العمومية لأعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالاحتفاظ بزوجين من أجل الانخراط في شبكة دولية لترويج المخدرات، إثر حجز أكثر من أربعين صفيحة من الزطلة ومبلغ مالي قدره أكثر من ثمانين ألف دينار بحوزتهما.

وتفيد المعطيات المتوفرة بأنه وفي اطار التصدي لظاهرة ترويج المخدرات وتعقب الناشطين في المجال والمندمجين في ترويج المخدرات والأقراص المخدرة بمختلف أنواعها وردت معلومات على أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني مفادها الاشتباه في اندماج شاب في ترويج المخدرات بين بنزرت وبن عروس وللغرض، تم اخضاعه للمراقبة ليتم نصب كمين محكم له على مستوى محطة الاستخلاص بسيدي ثابت، حيث تم ضبطه على متن سيارة صحبة زوجته وبتفتيش السيارة تفتيشا دقيقا تم حجز ثلاثة صفائح من القنب الهندي بالاضافة الى مبلغ مالي قدره أكثر من ثمانين ألف دينار.

وبتفتيش منزلهما تم حجز 39 صفيحة أخرى من القنب الهندي.

وبتعميق التحريات مع الزوجين تبين أنهما يتزودان بالمخدرات من طرف شاب من سكان جندوبة ويتزود بها بدوره من أشخاص آخرين بعد تهريب المخدرات من بلد مغاربي مجاور.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالزوجين وادراج باقي عناصر الشبكة الدولية في التفتيش والأبحاث لازالت متواصلة على صعيد الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى