متابعة لما نشرناه.... مفاجأة أثقل وغير متوقعة من فيرجي شامبرز بعد تسديد ديون الفيفا من حساباته.... والإفريقي في " عالم آخر " بسبب هذه التطورات الجديدة ..وبن شيخة يفاجئ يحي والذوادي....... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه…. مفاجأة أثقل وغير متوقعة من فيرجي شامبرز بعد تسديد ديون الفيفا من حساباته…. والإفريقي في ” عالم آخر ” بسبب هذه التطورات الجديدة ..وبن شيخة يفاجئ يحي والذوادي…….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكدت ادارة النادي الافريقي مانشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز ،حول تسديد المستشهر الأميريكي للمستحقات المتعلقة بالديون المتخلدة بذمة الفريق لدى الفيفا  من حساباته الخاصة من خارج تونس ،ومتابعة لما نشرناه ومثلما اكدنا من قبل ايضا فإن ادارة الفريق  ستعلن عن 3 صفقات تباعا من بينها ربما الدولي الليبي علي يوسف ،الى جانب لاعب دولي تونسي ينشط في دوري عربي معروف ، وأيضا مهاجم عملاق سبق له ان عزز فريق تونسي قبل الإحتراف ،وتبقى مفاجأة آخر اللحظات واردة خاصة مع طرح اسم العراقي أمجد عطوان وايضا لاعب جزائري.

في المقابل اكد فيرجي شامبرز من جديد ان عهد السمسرة والتحيل  ولى وانتهى ،وسيكون الوضع في الافريقي أفضل بكثير على طريقة اكبر اندية العالم ،ومن المرجح ان تكون هناك وفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز ، مفاجأة اكبر من المعني تتمثل في بعث مشروع رياضي ضخم له علاقة بفريق باب الجديد وسيكون بمثابة ضمان لمداخبل اضافية للنادي للتخلص من الأزمة المالية نهائيا ،في انتظار نتائج المفاوضات بين مسؤولي فريق باب الجديد ومستشهر خليحي.

بقي ان نذكر بالمباراة التوديعية التي انفردنا بنشر تفاصيلهاحصريا منذ أسبوع ،حيث علمت أن الجنرال عبد الحق بن شيخة كان أول المتصلين بوسام يحب وزهير الذوادي من اجل تأكيد دعمه لهذه المبادرة حيث وجهت له الدعوة شأنه شأن فوزي البنزرتي.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى