الترجي يتصدر المواقع المصرية بعد قطع الطريق على الزمالك والاهلي معا....هذا ماحصل بين يوسف المساكني والبلايلي بسبب المكشخة والمدب قد يحسم صفقة مستحيلة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي يتصدر المواقع المصرية بعد قطع الطريق على الزمالك والاهلي معا….هذا ماحصل بين يوسف المساكني والبلايلي بسبب المكشخة والمدب قد يحسم صفقة مستحيلة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا،ان يوسف المساكني تفاعل كثيرا مع انتداب يوسف البلايلي وعودته من جديد للترجي متمنبا التوفيق للمكشخة واللاعب ،مع العلم وان النمس وعد بدوره بأن يكون مكشخ في الميركاتو الشتوي القادم،وقد تصدر ميركاتو فريق باب سويقة وسائل الإعلام العربية وخاصة المصرية،المغربية والجزائرية ،والتي تحدثت كثيرا عن عودة قوية للمكشخة ,كما وجه أحباء الزمالك لوما لمسؤولي فريقهم بعد أن فاز الترجي بصفقة البلايلي الذي دخل من قبل في مفاوضات مع الفريق المصري،كما تحدثت وسائل اعلام محلية هناك عن امكانية ايضا قطع ممثل تونس الطريق امام الأهلي من خلال تحويل وجهة محمد علي بن رمضان،كظا كشفت التقارير ان موكوانا ؤفض عدة عروض مصرية وايضا خليجية وخير فريق الأحمر والاصفر .

ومادمنا مع الأحمر والاصفر الذي يخفي رئيسه حمدي المدب مفاجآت كبرى لأحبائه فقد يتم الإعلان عن نجاح الادارة في اتمام صفقة كانت صعبة ومستحيلة .

( هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى