موعد تحيين وضعية الإفريقي على موقع الفيفا...التخلي عن لاعب تمرد...منافسة قوية في الكواليس مع الترجي حول صفقة الموسم. ..وأسباب مغادرة خليل العاجلة للتربص..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

موعد تحيين وضعية الإفريقي على موقع الفيفا…التخلي عن لاعب تمرد…منافسة قوية في الكواليس مع الترجي حول صفقة الموسم. ..وأسباب مغادرة خليل العاجلة للتربص…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

غادر كلا من  احمد خليل وأمين الحمروني تربص الافريقي بطبرقة  وذلك بعد تعرض الأخير لإصابة وسيخضع  لكشوفات طبية تحت اشراف الدكتور محسن الطرابلسي رئيس اللجنة الطبية في الفريق ،اما فيما يتعلق بالأول فإن ظروفا عائلية طارئة منحته الترخيص للمغادرة .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد قابلت ادارة النادي تمرد يوسف سنانة بعد اقصائه من تربص طبرقة ورفضه التدرب بالحديقة بقرار التخلي عنه واعارته لفريق ترجي جرجيس  ،مع العلم وان تربص طبرقة الذي يشهد كواليسا رائعة جدا واستثنائية بفضل العمل الكبير من الجميع وخاصة من المدرب دافيد بيتوني والأجواء الغير مسبوقة بين اللاعبين ،سيشهد عملية غربلة قد تفاجئ البعض خاصة على مستوى الأسماء التي ستخرج من حسابات الإطار الفني .

بقي ان نؤكد في الختام ان جبهة المنافسة مع الترجي مازالت متواصلة حول لاعبين اثنين وقد تكون هناك مثلما اكدنا أمس مفاجأة آخر لحظة وهي بمثابة صفقة الموسم ،مع العلم وان رفع عقوبة المنع من الإنتدابات ستحصل قريبا وسيتم تحيين موقع الفيفا بعد ذلك .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى