" الخير مازال قادم" في الافريقي...3 صفقات جديدة اليوم...تعزيزات في كل الاختصاصات... ومهمة جديدة لعبد المومن جابو..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

” الخير مازال قادم” في الافريقي…3 صفقات جديدة اليوم…تعزيزات في كل الاختصاصات… ومهمة جديدة لعبد المومن جابو…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان  ادارة النادي الإفريقي  ومثلما اكدناه من قبل بأن الانتدابات ستشمل كل الاختصاصات في الفريق، تعاقدت  رسميا مع 3 لاعبين في كرة اليد وهم الظهير الأيمن سامي غربال والجناح الأيسر ريان الصغير ويوسف مزاري لاعب الدائرة ،كما توجد تعزيزات جديدة في فرع السلة بعد الإختيارات الاخيرة ،دون ان ننسى تواصل المفاوضات من اجل ضمان صفقات جديدة في كرة القدم ،واحتمال اعلان مفاجأة كبرى تتعلق بالميركاتو  الصيفي وارد جدا في صورة موافقة لاعب دولي تتهافت عليه الاندية على عرض الاحمر والأبيض ،وتوجد ايضا تحركات لتحويل وجهة هشام بكار المطلوب من الترجي الى جانب زميله في الاتحاد المنستيري متوسط الميدان فيصل المناعي.

وللتذكير فإن فريق باب الجديد سيواجه الصفاقسي وديا يوم 3 أوت،ثم  ب ذلك أمام الأولمبي الباجي،و يوم 5 اوت في مركز التربصات بطبرقة،كما تحدثنا عن تفاعل الادارة واللاعبين بعد رسائل المساندة والدعم من اللاعب السابق للفريق الجزائري عبد المومن جابو الذي تفاعل مع انتدابات النادي الجديدة ،وقد يتم تكليفه بمهمة مراقبة النجوم الشابة الجزائربة ومساعدة الافريقي في ضمها لصفوفه .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام. ان نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى