ارمستا و3 مفاجآت تونسية في الحفل ...حمزة النمرة يتألق على مسرح قرطاج..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

ارمستا و3 مفاجآت تونسية في الحفل …حمزة النمرة يتألق على مسرح قرطاج…..

ام ام نيوز 

استهل الفنان المصري حمزة نمرة حفله بمهرجان قرطاج الدولي في سادس سهرات الدورة الثامنة والخمسين يوم السبت 27 جويلية 2024 بكلمات تونسية.

واعتلى الفنان حمزة نمرة ركح قرطاج لأول مرة في مسيرته الفنية بعد احيائه لعدد من الحفلات في المهرجانات التونسية، آخرها مهرجان الحمامات الدولي سنة 2022.

وقدم حمزة نمرة على امتداد ساعتين باقة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد الكلمات عن ظهر قلب، وهي “رايق” و ” لعله خير” و “عالم كدابة” و “رياح الحياة” و “فاضي شوية” و”داري يا قلبي” التي حققت أكثر من 400 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وكانت المفاجأة الأولى على الركح، ظهور الفنان والموزع الموسيقي “أرماستا” الذي شاركه غناء “قمر الغربة” التي أعادا تقديمها سنة 2018.

تواصلت المفاجٱت، ليقدم حمزة نمرة عددا من الأغاني التونسية، على غرار “سري في بالي” للفنان الشعبي الراحل لطفي جرمانة وأغنية “ارضى علينا يا لميمة” للفنان صالح الفرزيط وأغنية “يا ناس جراتلي غرايب” من المالوف التونسي.

كما حرص الفنان حمزة نمرة على تحية الشعب الفلسطيني قبل أن يقدم وصلة من الأغاني التراثية الفلسطينية على غرار “هدي يا بحر” و “يا ظريف الطول” بالإضافة إلى أغنية “أهو ده اللي صار” لسيد درويش.

وختم حمزة نمرة الحفل بفقرة تفاعلية مع الحاضرين، حيث عزف على الجيتار “على حسب وداد قلبي” للعندليب عبد الحليم حافظ، “كتاب حياتي يا عين” لحسن الأسمر، “أنا مش عارفني” لعبد الباسط حمودة، “لولاكي” لعلي حميدة، و “سيدي منصور” للفنان التونسي صابر الرباعي وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وسيكون جمهور صفاقس على موعد مع حفل للفنان حمزة نمرة يوم 10 أوت 2024 ضمن فعاليات مهرجان صفاقس الدولي في دورته الرابعة والأربعين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى