رسالة عاجلة مشفرة من شامبرز ودخيل بعد افتكاك ثنائي البقلاوة رسميا.... الإفريقي يتفاوض مع نجوم الفارة ...ويستهدف هؤلاء في الترجي والنجم والمنستيري..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رسالة عاجلة مشفرة من شامبرز ودخيل بعد افتكاك ثنائي البقلاوة رسميا…. الإفريقي يتفاوض مع نجوم الفارة …ويستهدف هؤلاء في الترجي والنجم والمنستيري…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز ،فقد خضع الملعب التونسي لرغبة اللاعب حمزة بن عبدة الذي أصر على الإلتحاق بالنادي الافريقي رافضا شروط فريقه الإضافية وهو مبلغ 200 الف  ،وقد تم فعلا الاتفاق الرسمي على انطلاق اللاعب للأحمر والأبيض ليلتحق بزميله حمزة الخضراوي وفق ما أكده رئيس النادي هيكل دخيل الذي واكبنا عن قرب عمله ومدى اصراره على حسب كل التحديات ،حيث صرح مباشرة بعد حسم صفقة بن عبدة ” نحن من نتحكم في الصفقات ولانخشى التحديات ” ،وهي رسالة مشفرة لمن يحاول عرقلة عمل الادارة  وابرام الصفقات .

ومثلما اكدنا ايضا حصريا فٱن مهاجم الاتحاد المنستيري بلال آيت مالك قد يكون أحد أهم الحلول بعد موافقة مدرب الفريق دافيد بيتوني على ضمه ،مع العلم وان مفاجآت دخيل وشاميرز متواصلة وبعد الأوغندي كيناث سيماكولا الذي أمضى رسميا ،توجد فرضية لبتوقيع مع ثلاثي أجنبي آخر من بينهم المهاجم المغربي السابق للرجاء والجيش الملكي الى جانب متوسط ميدان مازيمبي الكونغوبي غلودي ليكونزا،دون ان ننسى الاتفاق مع الزمزمي وايضا بوعبيد،وقد تكون هناك صفقات مع لاعبين تألقوا في الدوري التونسي وربما من النجم والترجي حسب تطورات المفاوضات آخر لحظة .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى