اعتراف صادم ومنعرج جديد بين رودريغاز والترجي ...المدب يراوغ الجميع والناطق الرسمي يوضح حقيقة المستشهر العالمي وال4 انتدابات ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اعتراف صادم ومنعرج جديد بين رودريغاز والترجي …المدب يراوغ الجميع والناطق الرسمي يوضح حقيقة المستشهر العالمي وال4 انتدابات …

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان رودريغو رودريغاز كان صريحا مع مسؤول في الترجي تواصل معه ،حيث كشف انه  يريد ان يعود للبرازيل بعد تلقيه عرضين مشددا على ان حياته الشخصية والعائلية مهددة بسبب المواصلة مع الترجي ،مع العلم وان ادارة الفريق منحت مهلة اضافية للاعب قبل التصعبد رافضا كل الأعذار التي تقدم بها اللاعب.

ومثلما ذكرنا من قبل حصريا في موقع ام ام نيوز ،فان  حمدي المدب يخفي عدة تفاصيل ومفاجآت تتعلق بميركاتو الفريق الذي سيكون عكس المتوقع والمتداول،كما سيكون هناك توضيحا وكشفا شاملا قريبا حول الأسماء المتداولة والتي تحدثت عنها وسائل اعلام عديدة .

في المقابل نفس الناطق الرسمي وليد قرفالة كل ماتم تداوله وخاصة في إحدى الاذاعات حول عدم تواصل فريق باب سويقة بلاعبين من النجم والملعب التونسي وبأن الفريق سينتدب 4 لاعبين وسينضي لفاىدة مستشهر عالمي .

 

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى