الخضراوي يكشف مفاجأة كبرى لجماهير الافريقي..بن عبدة يحسم الجدل...الهيئة تضرب بقوة رغم لعبة الكواليس ...مهاجم معروف وحمدو الهوني على الطاولة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الخضراوي يكشف مفاجأة كبرى لجماهير الافريقي..بن عبدة يحسم الجدل…الهيئة تضرب بقوة رغم لعبة الكواليس …مهاجم معروف وحمدو الهوني على الطاولة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن  حمزة الخضراوي اكد للمقربين ان وضعها قانوني مع النادي الافريقي وهو على ذمة الفريق والاختلاف بين ادارة البقلاوة وفريق باب جديد كان بسبب حمزة عبدة وحسب مصادر خاصة فإن هذا الأخير الذي رفض عرضا من السويحلي الليبي وهو عرضا مغريا  لأنه أراد اللعب لفائدة الاحمر والأبيض رغم ايضا رغبة فريقين كبيرين تونسيين في الفوز بخدماته ،وان عجز عن تحقيق حلمه سيعود للبقلاوة .

مع العلم وان ادارة النادي وبعد العودة للميركاتو بقوة خاصة وان رفع المنع من الانتدابات سيتم الإعلان عنه في الساعات القادمة ان لم يكن في بداية الأسبوع ،عانت من محاولة عرقلة مساعيها للقيام  بانتدابات كبرى من خلال لعبة الكواليس والضغط على أكثر من لاعب ،هذا ومن المرجح بعد صفقة الأوغندي كيناث سيماكولا وهو لاعب قبل في شأنه الكثير وتحدثنا عنه من قبل ،سيفاجئ الجميع ب4 اختيارات كبرى أخرى من بينها مهاجم معروف سبق له اللعب لفائدة الرجاء ثم الجيش الملكي المغربيين الى جانب مهاجم الاتحاد المنستيري بلال آيت مالك،وصانع العاب،كما حرصت الادارة على توضيح وضعية اكثر من لاعب وتسديد مستحقاته من بينهم بسام الصرارفي وكينغسلاي ايدو .

في المقابل طرح وكبل أعمال حمدو الهوني اسم اللاعب على ادارة فريق باب الجديد في انتظار توضيح وقرلر من المدرب دافيد بيتوني.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى