أحدهم نجم الزمالك...وآخر هداف جنوب افريقيا والثالث لعب في الدوري الانقليزي ... 3 أسماء كبرى في مفاوضات متقدمة مع الترجي فعل تجاوز الفريق رودريغاز؟... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أحدهم نجم الزمالك…وآخر هداف جنوب افريقيا والثالث لعب في الدوري الانقليزي … 3 أسماء كبرى في مفاوضات متقدمة مع الترجي فعل تجاوز الفريق رودريغاز؟…

خاص بموقع ام ام نيوز 

ذكرت تقارير صحفية جنوب إفريقية، اليوم الأربعاء، أنّ الترجي الرياضي توصل إلى اتفاق مع نادي سيخوخوني يونايتد الجنوب إفريقي، لضم الجناح الدولي إلياس موكوانا.

ووفقاً لموقع “كيك أوف”، فإنّ مسؤولين من الترجي وصلوا إلى جنوب إفريقيا في نهاية الأسبوع الماضي، وتمّ التوصل وبعد أيام من المفاوضات مع إدارة سيخوخوني ووكيل موكوانا، إلى إتفاق يقضي بانتقاله للترجي.

ويعتبر موكوانا (24 عامًا) واحداً من أبرز اللاعبين في الدوري الجنوب إفريقي بعد تألقه مع نادي سيخوخوني خلال المواسم الأخيرة.

وسجّل موكوانا خمسة أهداف وصنع أربعة في 35 مباراة لعبها مع سيخوخوني الموسم الماضي.

في المقابل رصد موقع ام ام نيوز  ،تقارير مصرية تتحدث عن مفاوضات متقدمة واقتىاب الاتفاق بين الترجي  ونجم الزمالك المصري السينغالي براهيما نداي جناح الفريق المتألق وسيوقع لمدة عامين،كما راسل الفريق الزمالك من اجل تاشيرة اللاعب.

وتحدثت تقارير ايضا عن مفاوضات بين الترجي والكونغولي بريت اسومبالونغا الذي خاص عدة تجارب في الدوري الانقليزي ،فهل يعني ان فريق باب سويقة تجاوز رودريغاز الرافض للعودة الى تونس الى حد الآن وتم منحه مهلة الى يوم الغد الخميس؟ وهل ينجح حمدي المدب في اتمام كل هذه الصفقات ام سيتم الإختيار على لاعب أو اثنين فقط ؟

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى